تنظم إدارة سجن برج الرومي ببنزرت بالشراكة مع المندوبية الجهوية للأسرة والعمران البشري تظاهرة توعوية حول الوقاية من السلوكات المحفوفة بالمخاطر

الزيارات: 4876

 

بلاغ صحفي

تظاهرة توعوية وتحسيسية بسجن برج الرومي

للوقاية من السوكيات المحفوفة بالمخاطر

 

 

في إطار اختتام السنة التحسيسية والتوعوية حول السلوكات المحفوفة بالمخاطر لفائدة النزلاء لسنة 2016 ، تنظم إدارة سجن برج الرومي ببنزرت بالشراكة مع المندوبية الجهوية للأسرة والعمران البشري تظاهرة توعوية حول الوقاية من السلوكات المحفوفة بالمخاطر وذلك يوم الخميس 05 جانفي 2016 وبداية من الساعة التاسعة صباحا.

وستتميز هذه التظاهرة التي سيشرف على أشغالها السيد محمد قويدر والي بنزرت ، بإمضاء اتفاقية شراكة بين الديوان والإدارة العامة للسجون والإصلاح تقضي بانجاز العمل التوعوي والتثقيفي في مجال الوقاية من السلوكيات المحفوفة بالمخاطر داخل مختلف المؤسسات السجنية.

ويتضمن برنامج هذا اليوم التوعوي والتحسيسي عروضا متنوعة لإبداعات نزلاء السجن في مجالات الموسيقى والمسرح والرسم والنحت، وذلك بحضور كل من السيد رضا القطعة الرئيس المدير العام للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري والمدير العام للسجون والإصلاح وممثلي نواب الشعب بالجهة والمنظمة العالمية لمناهضة التعذيب.

وتؤكد هذه التظاهرة انفتاح المؤسسة السجنية على محيطها الخارجي واعتبارها السجين مواطنا كامل الحقوق خلال إقامته بالسجن باستثناء حق الحرية وإعداده بذلك للاندماج بكل يسر في المجتمع حالما ينهى فترة سجنه.

 

Partagez

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الاتصال بنا