وزارة الصحة

لافتة إعلانية

Actualite

تنظيم الامتحان الوطني للتخصص في الطب بعنوان سنة 2015

  • PDF

تنظيم الامتحان الوطني للتخصص في الطب بعنوان سنة 2015:

 

السيّد سعيد العايدي يتسلّم مهامه على رأس وزارة الصحة

  • PDF

انتظم ظهر اليوم الجمعة 6 فيفري 2015 بمقرّ وزارة الصحّة موكب تسلّم خلاله السيد سعيد العايدي وزير الصحّة والسيّد نجم الدين الحمروني كاتب الدّولة المكلّف بتأهيل المؤسّسات الاستشفائيّة مهامهما الجديدة على رأس الوزارة خلفا للدكتور محمد الصّالح بن عمّار.
وفي كلمة بالمناسبة، أكّد السيد سعيد العايدي عزمه على مواصلة النهج الإصلاحي لقطاع الصحّة بما يتماشى مع مقتضيات الدستور الجديد للبلاد ويضمن الاستجابة لتطلّعات المواطن التونسي في خدمات صحّية متطوّرة مع مراعاة التّوازنات العامة للدولة. كما ركّز على أولويات الحكومة الجديدة في قطاع الصحّة والمتمثّلة في الحدّ من الفوارق الجهويّة وتحقيق العدالة أمام العلاج وضمان الرّفاه الصحّي لكلّ الفئات. كما ثمّن بالمناسبة جهود الأسرة الصحّية بكلّ مكوّناتها من إطارات طبّية وشبه طبّية وإداريّة في تأمين المرفق الصحّي، مؤكّدا على ضرورة التّكامل بين القطاعين العمومي والخاصّ لمزيد خلق فرص التّشغيل والاستثمار.
وهنّأ الدكتور محمد الصّالح بن عمّار من جانبه وزير الصحّة الجديد وكاتب الدّولة المكلّف بتأهيل المؤسسات الاستشفائيّة للثقة التّي منحت في شخصيهما، مبرزا ما يتحلّيان به من كفاءة لوضع التصوّرات الملائمة لمزيد النّهوض بالقطاع الصحّي وخاصّة في مجال التّأهيل بما يمكّن من تعزيز المكاسب التّي تحقّقت لفائدة صحّة المواطن التّونسي.

 

Normal 0 21 false false false FR X-NONE AR-SA

بلاغ صحفي: مشروع تقصي سرطان الثدي عبر الفحص السريري في ولاية منوبة

  • PDF

بـلاغ صــحفي

اليوم العالمي لمكافحة السرطان

مشروع تقصي سرطان الثدي عبر الفحص السريري في ولاية منوبة

إقرأ المزيد...

رسالة شكر وتقدير من وزير الصحة

  • PDF

رسالة شكر وتقدير من وزير الصحة الدكتور محمد الصالح بن عمار إلى إطارات وأعوان الصحة (الرسالة ...)

باقي المقالات...

الاتصال بنا

You are here